همسات قلبك الى قلبي على مر الايام حفظتها لانشرها هنا لتبقى شاهد على حباً أزليا لايموت . فلك مني حبا يعجز الشعر عن قوله .

الأحد، 28 نوفمبر 2010

أحبك

أحبك..> قلتها لجلك وأنا فاهم معانيها"
<أحبك..> حب أحبك شوق أحبك لوتعذبني"
<أحبك..> روح ضميانه تدورمن يرويها"
<أحبك..> كلمة دايم لحبك أنت تدفعني"
أنالولا هوى قلبك حياتي وش أرجيها"
طلبتك يابعد قلبي طلبتك لاتوادعني"
أنامالي هنا دونك وش الدنيا بمافيها"
تتعبني تعذبني تقهرني وتموتني"
أحب أسمك أحب رسمك وكل كلمة تغنيها"
أناأحبك بكل لحظة كثر مابعدك يعذبني"
كثر ماأنت تسهرني وكثر دمعه أداريها"
كثرحبك كثرجرحك كثر ماتبتعد عني"
كثر ماأنت تريحني وحياتي لي مهنيها"
كثر وكثر وكثر وش كثر يعني"
روحي لاتخليها ترى اللي فيهايكفيها"
طلبتك يابعد قلبي طلبتك لاتقاطعني"
حبيبي عيشتي لجلك أمانه لاتجافيها"
أنامالي بعد قلبك أمل واحد يعيشني"
شمعة دنيتي أنت حبيبي لاتطفيها"
أنامقوى على بعدك حبيبي وأنت خابرني"
بداية دنيتي حبك وبحبك أنت بانهيها"
أبي أعيش في قلبك وخلني أرجوك وأتركني"
لانك حب مايفنى أبي هالدنيا ترويها"
أبيها تصير جنة حب أبيك تكون متهني"
أبيك تعيش بأيامي أنا مابيك تطويها"
أبيك تعيش بالدنيا أنا مابيك متعني"
وتذكركلمة أنا دايم الاقيها"
على أحلى لسان ومن الفرحة تطيرني"
أنا حاضرأنا غايب <أحبك> بكل معانيها.."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.