همسات قلبك الى قلبي على مر الايام حفظتها لانشرها هنا لتبقى شاهد على حباً أزليا لايموت . فلك مني حبا يعجز الشعر عن قوله .

الاثنين، 29 نوفمبر 2010

اغلى من عيوني

تدري ياجنوني . . .
إنك أغلى من عيوني . . .
وأغلى أغلى من كل كل إلي بكوني . . .
تدري إنك الروح
وروح الروح فيني
مع أنفاسك تاااااخذني وتوديني
تدري يالغرام ؟..
إنك في عيوني
تغفي .. وأنا أسهر لعيونك ما أنام . .
وإن جيت أحلمك
خفت ماتجيني في المنام...
فأسهر لك وأنت تنااااام. .. تدري ؟ ...
آآآآآه . . .
لوتدري قد وكيف ((أحبك))...
كان تعلن كل العشاق ..
كان مايطري عليك الفراااااااق ...
كان تنسى الأحزااااان ...
تشيل من بالك
الهجران ...
وأسكنك من الوجدان للوجداااان ...
لو تدري قد وكيف
((أحبك))...
كان تجيني بعض من كلك ...
تجي كل كلك رووووح وجسد ..
وتقول بعتب وين كان حبك !!
ومع كل حبك لي بترجع وترد ..
وتسألني إذا عنك ببتعد!!
[["(قل لي وش تبي مني بعد )"]]؟..
عمرك سمعت بالروح والجسد ؟ ..
أنا روووحك وأنت الجسد...
وأنا الجسد وأنت لي الروح ..
أرجوووك خلنا ننسى كل الجروووح ..
لاتهجر ..
وأوووعدك أبقى معك .. ولا أبعد ولا عنك أروووووح ..
لأنك ماتدري وش بيصييير لووو بنفترق...!!!
أكيد كل عمري بيحترق....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.