همسات قلبك الى قلبي على مر الايام حفظتها لانشرها هنا لتبقى شاهد على حباً أزليا لايموت . فلك مني حبا يعجز الشعر عن قوله .

الأحد، 28 نوفمبر 2010

بس انا والعود وثالثنا القمر

{ يااللي بلاك الهوى كن على الهوى صاااااابر ؟
لاتكشف الأسرار وأصبر على بلوااااااك }

بس أنا والعود وثالثنا القمر
مانبات الليل نقضيها سهر
كأن عودي شارب كأس الصبر"

كل نار تهون مع نار الحبيب
وكل علة ياهلي إلها طبيب
إلى نار الشوق ماضني تطيب"
سم حبي ساري وسط العظام
ولا مثلي سابح في بحر الغرام"
ياحبيب القلب أنا حالي بخطر
وإنت تنظرلي ولا عندك خبر
لأجل وصل الحب يتبدل هجر"
تقطع أسباب الرجا والله حرام
أبكي وأشكي والهوى كله ألام"
ياما ودي والقمر حفظ النغم
ولا مره الهوى لي أبتسم
وليش أنا أسهر ياهوى وغيري ينام"
بس أنا والعود وثالثنا القمر
مانبات الليل نقضيها سهر؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.