همسات قلبك الى قلبي على مر الايام حفظتها لانشرها هنا لتبقى شاهد على حباً أزليا لايموت . فلك مني حبا يعجز الشعر عن قوله .

الاثنين، 29 نوفمبر 2010

تصدق عاد

(تصدقي عاد)
 تغيب الدنياء بغيابك **
و أوعدك حظي لو جابك ألون دنيتي
 وردي وأخلي موعدي بابك**
 (تصدقي عاد)
 أحس الكل يحسدني على الحب اللي مسعدني **
 وأدعي ربي ياأغلى الناس عسى عنك مايبعدني..
(تصدقي عاد)
من وجودك صار للدنياء وجود**
 في حياة اللي معاك والاقيك زايد فيك الغلا فوق الحدود **
مايساويك بغلا شخص سواك أكتبه شعري عسى شعري يجود**
 بالحروف اللي حلاهامن حلاك كل حرف مابلغ وصفك حسود..*
 (تصدقي عاد)
 لعنبو قاف عجز يلحق مداك**
 كل ماتذكرت عمري ماذكرت الاوفاك**
 ولو أدون ذكرياتي ماأنطبع فيهاسواك**
 إنتي أوفى من لقيته زدت عن هذا وذاك **
 لاتقولي إني نسيتك أوأفكرفي جفاك**
لو تمنيت الأماني ماطلبت الالقاك..
 (تصدقي عاد
قلبي المجروح من بعدك عطيب **
 ومن عقب فرقاك قلبي ماقوا الجروح اليوم ماظني تطيب **
 غيرلاصرنا أناوأنت سوا مايطيب**
 الجرح لو جبت الطبيب
 صار شوفك هو حياتي والدواء كل همي
 ماأبيك عني تغيب**
كن شوفك صارللخافق دواء
(تصدقي عاد)
 من حزني أبكي وتبكي ريشة أقلامي
مغير ريشة قلم عقبك تسليني **
 مشتاق أشوفك وعيت تسمح أيامي حسبي على الوقت ظالمني**
 ومشقيني أمشي بصحراء غرامك حافيه أقدامي
 رحلة عذاب وعطش وأحزان تكويني

(تصدقي عاد)
صوتك ماعاد يكفيني
 وحنينك ماعاد يناجيني
 وكلامك ماعاد يسليني تدرين ليش؟
لأنك بعيده عن عيني..


 (تصدقي عاد)
أنا وإنتي نبي نمشي نبي نرحل نبي نسري لوين بس ماأدري أعرف أنا نبي نرحل..

 (تصدقي عاد)
يمين الله أنا مليت حياة كلها ياليت
 أبد ماشي لي يصفى لزوم أبكي وأترجى عشان شي مايسوى..
(تصدقي عاد)
 أنا توني بديت أفهم بديت أدرس وأتعلم
بديت أعرف وأتفهم أن الحياة ياحزن أوفراق أوألم أوهم..
 (تصدقي عاد)
أنابحبك ترى متيم أقوم الليل وأتألم وتدري ليش؟
 عشان أشيل عنك الهم..
(تصدقي عاد)
أنام الليل وأنا أبكي أناظريوم ميعادي
 وأرجو من عزيز الجاه يعيدلي أسعد أيامي..
 نهايتها "
تصدقي عاد
" أناقلبي تعلق فيك
 حلف بالله مايخليك تدرين ليش ؟
 لأن قلبي يحبك موووت ولأنه حيييل يموووت فيك ويعشقك ""


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.