همسات قلبك الى قلبي على مر الايام حفظتها لانشرها هنا لتبقى شاهد على حباً أزليا لايموت . فلك مني حبا يعجز الشعر عن قوله .

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2010

معك اكون بخير

أنا لاقلت لي: اشلونگ؟!! وأنا ضايق أقول بخير...
مادامك سائل عني أكيد إن ضيقتي راحت..
أنا من كثر ما "أحبگ" أشوفگ في عيوني غير..
تضيق .. النفس من ~غيرگ~ ولامن شفتگ إرتاحت..
أحبگ كثرماتطري في بالي وتشغل التفكير....
كثر ماأشيلگ <بعيني> وناس  منها
طاحت..
أحبگ كثر ماأحس بشعور إني عليگ (أغير)..
كثرماأزيح (هالغيره)عن أفكاري ولا أنزاحت..
"أحبگ" كثر مالگ بداخلي حب وغلى وتقدير....
كثر ماغبت عن عيني'ودموع فراقگ'
ساحت...
"تصدق..!! "..
من عرفتگ صرت "..أحبگ.." وأكره التغيير...
وأنااللي كنت أعشق كل نجمه بالسما لاحت...
"تأكد" كل [ ماتسأل عن أحوالي ] أكون بخير....
ومادامگ سائل عني أكيــــــــــــد إن ضيقتي راااااااحت...
"..أحبگ.."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.